بنتي عمرها شهور و وزنها ك و وزن الولادة ك هل الوزن طبيعي
سلام عليكم بنتي عمرها 5 شهور و وزنها 6.350 ك و وزن الولادة 3.300ك هل هذا الوزن طبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
عندها نقص وزن خفيف . إذا كانت فقط على الإرضاع الوالدي ننصحك بالإدخال التدريجي للطعام العادي 0 2016-03-08 08:43:36
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء