بنتي عمرها ماهو الوزن و الطول المناسب حسب عمرها
السلام عليكم بنتي عمرها 15 سنة ماهو الوزن و الطول المناسب حسب عمرها
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ان لا يتجاوز 45الى 50 سب الطول 0 2017-11-07 08:12:15
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
يجب ان لا يتجاوز 45الى 50 سب الطول