ما هو الوزن المناسب و الطبيعي بالنسبة ل التي تبلغ من الطول و عمرها
ما هو الوزن المناسب و الطبيعي بالنسبة لفتاة التي تبلغ من الطول 169 و عمرها 18 سنة
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي هو 64 كغم 4 2014-07-22 12:57:17
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية
الوزن المثالي هو 64 كغم