ما الوزن المناسب ل عمرها و طولها
ما الوزن المناسب لفتاة عمرها 13 سنة و طولها 168
إجابات الأطباء على السؤال
ان يتراوح بين ٥٣ الى ٦٣ 1 2016-03-01 16:49:50
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية
ان يتراوح بين ٥٣ الى ٦٣