بنتي اشهر حاليا هل ممكن ان اعطيها لبن زبادي خاثر مع تفاح مهروس كوجبة ل
بنتي 6اشهر حاليا هل ممكن ان أعطيها لبن زبادي خاثر مع تفاح مهروس كوجبة للعشاء أو كم ملعقة
إجابات الأطباء على السؤال
اللبن ممنوع لبعد 8 0 2016-10-27 14:14:30
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
اللبن ممنوع لبعد 8