بدي اكل بفيد بزيادة قوة اضافري لانهم كتير عم بكسرة
إجابات الأطباء على السؤال
الجوز و اللوز او المكسرات بشكل عام الحليب واللبن والزبادي الحبوب و البقوليات مثل العدس الحمص الفول .... 2 2013-06-20 10:42:33
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية