بدات بعمل روجيم ورياضه من شهر تقريبا بدات بوزن والان انا لماذا اجد صعو
بدأت بعمل روجيم ورياضه من شهر تقريباً، بدأت بوزن 68 ، والأن انا 64، لماذا اجد صعوبه بتنزيل وزني ?! وهل هنالك طرق معينه تزيد حرق الدهون؟ ، وهل يوجد اكل يسد الشهيه؟!
إجابات الأطباء على السؤال
نزول 4 كغم في الشهر يعتبر نزول جيد . استمري بالحميه وبممارسه الرياضه لاستمرار النزول . شرب الشاي الاخضر يساعد على حرق الدهون. ولا يوجد اكل يسد الشهيه . 4 2015-12-08 11:54:54
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية