الرجيم والتخسيس والحصول غلى وزن مثالي
انا عمري ٣٠ سنه طولي ١٦٢ ووزني ٧٨ نفسي اخس ١٠كيلوا ولكن اعاني من عدم القدره على سك الشهيه لا اتحمل الجوع لكن بدات جيم ورياضه
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع نظام غذائي صحي كفيل بتحقيق الشهية المطلوبة و انقاص الوزن . 0 2020-07-07 11:16:56
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية