٣٠ طولي ١٥٤ ووزني ٧٨ تعطيني نظام غذائيالرجاء الرد ولا استطيع للرجيم
عمري ٣٠ طولي ١٥٤ ووزني ٧٨ اريد ان تعطيني نظام غذائي.الرجاء الرد ولا استطيع للرجيم
إجابات الأطباء على السؤال
راسليني على الخاص لمساعدتك 2 2015-04-26 08:25:12
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
راسليني على الخاص لمساعدتك