ان يشفي من السكر لمدة سنوات ويعود من جديد كان عندي تراكمي من ثلاث سنوا
هل يمكن ان يشفي من السكر لمدة 3سنوات ويعود من جديد.كان عندي تراكمي 6.9من ثلاث سنوات وبعد ان عملت ريجيم ونقصت الوزن صار ،5.4 .والان تحليل منزلي سجلت 124صاءم و142بعد ساعتين
إجابات الأطباء على السؤال
نعم ممكن ان يعود ويظهر اذا كان وراثي 0 2017-10-16 09:06:48
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
نعم ممكن ان يعود ويظهر اذا كان وراثي