للحامل ان تتبع نظام ريجيم وتخسر وزنها في خلال الحمل
هل يمكن للحامل ان تتبع نظام ريجيم وتخسر وزنها في خلال الحمل
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل ان تبدأي بفقدان وزنك بعد 6 أشهر من الولادة. 1 2016-12-20 11:25:38
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية