سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اني ضعيف ووزني ٥٩ طبعا طولي ١٧٠ سم ومااشتهي اكل شنو العلاج الي يخليني اصعد وزني عمري ٢٩
إجابات الأطباء على السؤال
عمل تحاليل اولا قد يكون السبب مرضي صوره دم شامل غده درقية سكر تراكمي سكر صائم  1 2023-02-14 14:25:47
د. آية محمد منسي احمد
تغذية