هل في اضرار شرب عرق السوس
السلام عليكم انني اقوم بنقع جزء من جزع عرق سوس في قنينة لتر ونصف و اشربها في يوم واحد قصد تحلية الماء فقط واكررها يوميا هل في ذالك مضرة وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
العرقسوس له فوائد عظيمة للجهاز التنفسي والهضمي، لكن استمرار عليه لمدة طويلة غير مرغوب فيه وذلك لانه يقوم بتخفيز افراز الكورتيزول، فيمكنك شربه علي فترات متقطعة الجرعة المناسبة منه من 5 ل 15 جم في اليوم 0 2021-01-30 21:41:00
د. يمني الجوهري
تغذية