كيف اقوم بانقاص وزني
انقاص وزني وعندي ١٦ عام ووزني ٨٥
إجابات الأطباء على السؤال
علاج السمنه بشكل صحي و بدون حدوث ترهلات يتم بان ندرس الحاله الصحيه للمريض و نعمل تحاليل معمليه
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية