انا ووزني ت ا انحفف فكمم يكون وزني طبيعي واعطوني رجيم منناسب
انا عمري 18 ووزني ت95 اريد انا انحفف فكمم.يكون وزني طبيعي واعطوني رجيم منناسب
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي...يجب معرفة طولك لتحديد الوزن المناسب لك.. اليكِ بعض الإرشادات التغذوية الواجب اتباعها لإنقاص الوزن : * الابتعاد عما يلي : *الأطعمة المقلية • المعجنات والكعك المحلى والمعكرونة • السكر والمشروبات المحلاة متل الكولا والبيبسي •المهلبية والبوظة والأرز بحليب والكاسترد والكريم كراميل. • الزبدة والدهون بأنواعها واللحمة المدهنة والدجاج بالجلدة. • الحلويات العربية متل الكنافة والهريسة والبسبوسة والوربات. • اتناول الخضروات النيئة وخاصة الخضروات الورقية. • يجب توزيع الوجبات خلال اليوم الواحد و شرب كميات كافية من الماء وممارسة الرياضة بانتظام. 1 2016-02-02 06:25:04
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية