انا وعندي مشكلة عدم زيادة الوزن من الوزن لم يزيد عن الحد ما نصيحتكم لي
السلام عليكم دكتور.. انا عمري 25. وعندي مشكلة عدم زيادة الوزن من 54- 56 . هذا الوزن لم يزيد عن هذا الحد .. ما نصيحتكم لي يا دكتور..
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي...يجب معرفة طولك لتحديد ما اذا كان وزنك مناسبا لطولك ام انك تحتاجين لزيادة الوزن 2 2015-11-20 07:14:39
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية