انا وزني ١٠٣ و طولي ١٨٥ ١٥ ممكن حل مناسب لخفض الوزن
السلام عليكم انا وزني ١٠٣ و طولي ١٨٥ عمري ١٥ ممكن حل مناسب لخفض الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي مشعر لوزن = الوزن\ مربع الطول =103\1.85)2 =30.2 زائد ينصح بمراجعة اخصائي بدانة لوضع برنامج غزلئي 3 2015-05-20 06:08:51
الدكتور عزت احمد
طوارىء
تاكدي من الارقام عزيزتي عمرك ١٥ سنه ؟! 2 2015-05-20 05:06:25
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
تاكدي من الارقام عزيزتي عمرك ١٥ سنه ؟!