اعاني من نقص الوزن ياريت الرد للضرورة
دكتور انا عمري (17سنة)(وزني 50) وطولي تقريبا (179سم) قد ما بوكل ما بنصح شوو السبب وياريت يكون في حل اني اعبي جسمي عشاني طويل ياريت الرد
إجابات الأطباء على السؤال
السلام عليكم  تختلف اسباب نقص الوزن حسب الجنس والجسم والعمر والشخص نفسه ولذلك يفضل دائما استشارة اخصائي التغذية لتوجيهك للفحوصات المخبرية اللازمة او زيارة الطبيب المختص  اسباب نقص الوزن الاكثر شيوعا :  ديدان البطن ويمكن فحصها من خلال تحليل البراز وعلاجها سريع بعد استشارة الطبيب نقص بالعناصر الغذائية الاساسية بالجسم مثل مخزون الحديد وبعض الفيتامينات ضعف العضلات  الاضطراب الهرموني  نظام غذائي غير صحي مما يسبب سوء تغذية  لذلك لابد من استشارة اخصائي التغذية لتحقيق الهدف  0 2021-09-04 10:29:49
أخصائي تغذية عبد الرحمن سمير دبش
تغذية