انا وزني وطولي اريد زيادة وزني كيلو متزوجة احس جسمي نحيف رغم ان وزني ع
انا عمري 25وزني 51 وطولي 158 اريد زيادة وزني كيلو متزوجة احس جسمي نحيف رغم ان وزني عادي بالنسبة لطولي اريد دواء او كرتيزون ازا بيسير
إجابات الأطباء على السؤال
أهلاً بكِ بإمكانك متابعة المقال المخصص في تغذية النحافة في قسم المقالات . 0 2012-03-12 13:55:03
طاقم الطبي