اعاني من زياده في الوزن في منطقة البطن والافخاد
انا وزني 80وطولي167وسني17وعامله دايت وبشرب مشروب الكركر والزنجبيل المغلى وبعمل كمادات مياه ساخنة علي بطني وبعمل تمارين رياضيه وعايزه نتائجه فعاله وسريعه
إجابات الأطباء على السؤال
ان الحمية المتوازن والتي تحتوي جميع العناصر الغذائية الضرورية سوف تساعدك على خسارة الوزن بالاضافة ان النشاط الرياضي ينشط العضلات ويساعد بشد الترهلات  اما بخصوص الاعشاب ليس هناك مشكلة باستخدامها ولكن لابد من معرفة انها ليست سحرية وانا تساعد في تحقيق نتائج افضل وانما السبب الرئيسي لخسارة الوزن هو الشخص نفسه ونمط حياته المتزن  0 2021-09-04 10:36:29
أخصائي تغذية عبد الرحمن سمير دبش
تغذية