اعانى من النحافة وخاصه نحافه الوجه فما الحل
انا وزنى 45ك وطولى 154سم عايزه طريقه نظام غذائي ومشروبات أو نوع ادويه مثلا تساعد انى أزيد ف الوزن خصوصا انى برضع وحل لمشكله الديدان
إجابات الأطباء على السؤال
يجب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لِمعرفة ٱسباب النحافه وعلاجها وأيضٱ لِتحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لكِ . وفيما يخص مشكلة الديدان يجب المتابعة مع طبيب باطنة . 0 2021-06-16 15:34:08
د. هبة الشريف
تغذية