انا نباتى وعاوز وزنى يزيد ( بذكر انى مش باكل لحمه ولا فراخ ولا سمك !) انا وزنى 65 كيلو وطولى حوالى 175سم
إجابات الأطباء على السؤال
لزيادة الوزن يجب التركيز على الاطعمة الغنية بالسعرات الحرارية مثل الافوكادو والفواكه المجففه مثل الزبيب ـ التمر - المشمش وغيرها ، والمكسرات ، تناول العسل والدبس الطحنية والحلاوة، استعمال زيت الزيتون في السلطات او اضافتها الى الساندويشات ، تقسيم الوجبات الى 5 وجبات باليوم ومحاوله اكثار من الكميه المتناوله في كل وجبه، عدم شرب الماء اثناء تناول الطعام لانه يملئ المعدة ويعطي احساس سريع بالشبع **ممارسه الرياضه لان الرياضه تساعد في بناء العضلات التي تساعد في تنسيق الجسم وتساعد في فتح الشهية 0 2015-12-22 19:42:14
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية