اريد نظام غذائي صحي اثناء الحمل
أنا مريضة سكري وأستعمل الأنسولين، وأنا حامل في الأسبوع 9، وزني 81 طولي 1.66، وأريد ريجيم لإنزال وزني ؟
إجابات الأطباء على السؤال
من المهم الحفاظ على نظام غذائي صحي ومتوازن أثناء الحمل ، خاصة إذا كنت مصابة بمرض السكري وتحتاجين إلى إدارة مستويات السكر في الدم. ومع ذلك ، فمن الضروري التشاور مع طبيبك الخاص بك قبل البدء في أي خطة النظام الغذائي أو ممارسة الرياضة. يمكنهم تزويدك بإرشادات شخصية بناءً على احتياجاتك الفردية ومخاوفك الطبية . اتمنى لك السلامة 0 2024-12-11 03:24:41
د. احمد مسلماني
طب عام