انا مدخن ووزني وطولي اغلب الاشياء لحتى انصح ولم استفد سمعت ان حبوب الك
السلام عليكم، انا شاب عمري21 (مدخن) ووزني 53 وطولي 1.70 اغلب الاشياء لحتى انصح ولم استفد، سمعت ان حبوب الكورتيزون تنصح هل لها اثار جانبيه اذا اخذت القليل منها؟؟ وشكرا.
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... الكورتيزون هو دواء يستخدم لامراض معينة ومن الخطير ان تقوم باخذ اي نوع من الادوية بدون استشارة الطبيب لذلك يفضل مراجعة طبيبك كما ان للكرتيزون العديد من الاثار الجانبية كارتفاع ضغط الدم، تجمع السوائل في الجسم وغيرها .. 0 2015-12-15 14:46:15
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
يفضل اتباع حميه خاصه لزياده الوزن وعدم استعمال حبوب الكورتيزون لانه لها العديد من الاثار الجانبيه . 0 2015-12-15 12:29:07
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية