انا متعودة كل يوم ارقص نصف ساعة لكن صرلي اسبوع تعبانة ومش قادرة هل هاد
مرحبا انا متعودة كل يوم ارقص نصف ساعة لكن صرلي اسبوع تعبانة ومش قادرة هل هاد الشي راح يسبب زيادة الوزن !!
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن زيادة كيلو او اثنين فقط و سهل تعويضهم عند عودتك للنشاط السابق 0 2015-08-01 15:42:57
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية