هل الولب يسبب زيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
اللولب النحاسي لا يسبب زيادة في الوزن اللولب الهرموني قد يسبب زيادة بسيطه لانه قد يعمل على احتباس السوائل 0 2017-06-29 09:07:27
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية