انني ضعيفة الجسم و اريد ان اكون سمينة
أنا ليس عندي اي اعراض انا فقط لا آكل و لا أعرف لماذ آكل فقط القليل و اشبع بسرعة و اريد ان اكون سمينة
إجابات الأطباء على السؤال
يجب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة أولٱ لِمعرفة سبب النحافة وفقدان الشهيه وعلاجهم ومن ثمّ تحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لكِ .. 0 2021-11-10 09:01:56
د. هبة الشريف
تغذية