احتاج الى نظام غذائي
انا عمري 22سنه لدي طفلين ورغم الحمل والولاده الا انو يزيد بس ف الشهور الاخيره وبعد الولاده يرجع نفسو مشكلتي م تجيني شهيه للاكل واذا اكلت شوي واشبع بسرعه ودقائق الا وانا جوعانه احتاج الى جدول غذائي وزني ٤٢وانا طولي ١٦٣
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا انصحك بعمل فحص للغدة الدرفية ربما يكون افرازها من هرمون الثيروكسين عالي .. وافضل شيء هو التنظيم الغذائي الصحي الذي يضمن زيادة الوزن بشكل فعال ..
استشاري التغذية عمرو ابو صالح
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
ماهو النظام الغذائي لزياده الوزن والجسم لان تعبت من كلام الناس وتعليقهم عمري ٢٧الوزن ٥٠وشكرا