انا كل يوم قبل لا انام اشرب ماء وزنجبيل مطحون هل الشرب جيد ب التوقيت ا
مرحبا انا كل يوم قبل لا انام اشرب ماء وزنجبيل مطحون..هل هذا الشرب جيد بهذا التوقيت او مضر بلمعده؟! اتمنى الجواب وشكرا ع جهودكم❤
إجابات الأطباء على السؤال
لا يضر بالمعدة الا اذا كانت المعدة فارغة 2 2015-08-31 07:13:06
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية