عن الطول انا فتاة جدا قصيرة القامة
انا فتاة في سن ال١٧عشر وطولي فقط ١٤٩س.م هل يزيد طولي وماهي الاشياء التي يمكنني فعلها لاازدياد طولي
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي انتي في مرحله نمو ، و أيضا بأمكانك الإهتمام بنوعيه الأكل للحصول على الفيتامينات و العناصر التي يحتاجها جسمك 1 2022-06-18 16:34:40
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية