زياده الوزن و كيفيه انقاصه في شهر او اقل
انا عندي 19 سنه طولي170 وزني 90 عايز اوصل ل 70 كيلو في شهر او اقل
إجابات الأطباء على السؤال
أهلا ،، عليك باتباع حمية الكيتو ، والتي تعتمد بشكل أساسي على تحويل مسار الجسم من حرق السكريات ( الجلوكوز ) و الكربوهيدرات إلى جعل الدهون مصدر الطاقة واستعمالها ك وقود للجسم ، وتنقسم هذه الحمية إلى 70 % دهون ( افوكادو / زيت زيتون / زبدة / سمن / مكسرات ) و 20 % كربوهيدرات ( خضروات ) و 10 % بروتين ( دجاج / لحوم / أسماك / بيض ) . ملاحظة : إن حمية الكيتو تستعمل في علاج كثير من الأمراض وليست مخصصة فقط لخسارة الوزن لذا فإن مدة هذه الحمية لا يجب تتعدى 21 يوم إن كان سبب اتباعها هو فقط بغرض خسارة الوزن . ودمتم سالمين ،، 3 2021-02-22 02:21:35
د. مصطفى الطالب
تغذية