انقطاع الدورة الشهرية اثناء الدايت
انا عندي 16سنة بدأت دايت منخفض جدا في السعرات الحرارية ونقص وزني 15كيلو في 3أشهر ــ حيث كنت 71 واصبحت 56 كيلو ــ ولكن انقطعت الدورة الشهرية من اول يوم بدأت في الدايت حل في حل لرجوع الدورة مرة اخرى؟
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع نظام غذائي صحي بالضرورة سيساعد في عودة و انتظام الدورة 1 2021-01-28 19:33:23
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية