انا عملت فحص فيتامين bوكانت النتيجه حاب هل يوجد عندي نقص في فيتامين b
انا عملت فحص فيتامين b12وكانت النتيجه 180/914حاب اعرف هل يوجد عندي نقص في فيتامين b12?
إجابات الأطباء على السؤال
الحد الطبيعي لل بي 12 من 200-900 لديك نقص حاول ان تتناول المصادر الحيوانية للحوم فهي غنية جدا بفيتامين 12 0 2015-11-06 15:24:35
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية