السىلام كيف اذاكان عندي نقص فيتامين د فيتامينb الزنك الكالسيوم علماانا
السىلام وعليكم كيف اعرف اذاكان عندي نقص فيتامين د/فيتامينb12/الزنك/الكالسيوم علماانامريض بالصدفيه
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك عزيزي ... عليك بمراجعة الطبيب وعمل الفحوصات الطبية اللازمة 0 2015-09-20 09:01:41
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية