انا ومازال وزني كيلو ازيد من وزني
انا عمري 14 سنة ومازال وزني 36 كيلو اريد ان ازيد من وزني
إجابات الأطباء على السؤال
لما العجلة، كل عمر وله ظروفة وكل وزن وله وقته، إذا كنت مستعجلاً، عليك زيادة حصة الأكل وممارسة الرياضة. 2 2013-07-04 10:26:10
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا داعي للاستعجال، فالوزن يزيد حسب تقدم العمر وكمية الغذاء المتناول، والراحة النفسية الموجودة، مارس الرياضة وهي ستسبب لك الجوع، وسيزيد الأكل تلقائياً، والوزن أيضاً.المهم أن تبقى صحيحاً بلا مشاكل صحية. 4 2013-07-01 03:17:06
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة