البحث عن طرق لزيادة الوزن
اريد ان ازيد وزني بشكل سبعه او ثمانيه كيلو في شهر
إجابات الأطباء على السؤال
أولٱ يجب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لِمعرفة سبب النحافه ومن ثم علاجه وأيضٱ لِتحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لك . ثانيٱ النسبة الطبيعية لِزيادة الوزن هي كيلو واحد فقط بِالأسبوع .. ٱي زيادة ٱكثر من ذلك فهي غير طبيعية وغير صحية 0 2021-06-10 16:45:54
د. هبة الشريف
تغذية