اريد مساعدة عشان انحف
انا عمري ١٣ ووزني ٦٣ ابغا انحف ٢٤ كيلو ممكن مساعدة
إجابات الأطباء على السؤال
كم طولك؟ من أجل أن أتمكن من تحديد مقدار الوزن الذي يفضل أن تخسريه لتصلي إلى الوزن المثالي. 2 2020-05-27 11:04:50
أخصائية تغذية منى بديع حسني الحاج عيد
تغذية