انا طولي وزني كيلو غرام و ونصف انا طبيعي ام لا
انا طولي 180 وزني 63 كيلو غرام وعمري 17 ونصف .ًانا طبيعي ام لا
إجابات الأطباء على السؤال
إذا كان عظمك وسط ليس عريض فإن الوزن الطبيعي 80 كيلوغرام 1 2014-05-30 16:48:43
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية