انا طولي ووزني تقريبا بحاول اخفف اكل كتير وبالفعل بنحف لكن المشكلةة ان
انا فتاة عمري 17 طولي 155 ووزني 60 تقريبا بحاول اخفف اكل كتير وبالفعل بنحف لكن المشكلةة اني برجع بزيد وبسمن ..... بدي طريقة لانحف شي عشرة كيلو واثبت وزني بدون ما ارجع اسمن
إجابات الأطباء على السؤال
إذا كان عندك رغبة في خسارة بعض الكيلوات إضافية لابد من وجود متابعة منتظمة تحت إشراف أخصائي تغذية 1 2018-01-01 07:26:27
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
انتى وزنك الحالي جدا مناسب مع عمرك وطولك 1 2018-01-01 07:25:37
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية