مشكلة في زيادة الوزن
انا عمري ١٦ سنة طولي ١٦٨ ووزني ٤٥ اريد زيادة وزني هل اسجل في الجيم ام اتمرن في المنزل فقط وماهي الأطعمة المناسبة لهذا الشيئ ( الحالة المادية محدودة )وأيضا وكيف اتمرن في رمضان قبل الإفطار ام بعده وكيف أستطيع توسيع معدتي لأكل اكثر وهل سيؤثر اللعب في الجيم على الطول وجزاكم الله كل خير
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تناول وجبه كل ساعتين وتناول عصاير بكثره ولعب الرياضه في الجيم او البيت مابتفرق والاهتمام بتناول المكسرات مثل السوداني 0 2023-04-21 18:44:16
د. هدي فايد
تغذية