انا طولي سم ووزني كغ واعاني من مشكلة النحافة الشديدة
السلام عليكم انا عمري 15 سنة طولي 180 سم ووزني 57 كغ واعاني من مشكلة النحافة الشديدة
إجابات الأطباء على السؤال
حاولي اتباع حمية غذائية عالية بالسعرات الحرارية ، مثل التمر والعسل والدبس الطحنية والحلاوة.. الفواكه المجففه .. الافوكادو ِ.. المكسرات ... استعمال زيت الزيتون في السلطات والساندويشات، تناول الكوكتيلات ، تقسيم الوجبات الى 5 وجبات باليوم ومحاوله اكثار من الكميه المتناوله في كل وجبه، عدم شرب الماء اثناء تناول الطعام لانه يملئ المعدة ويعطي احساس سريع بالشبع، ممارسه الرياضه بانتظام 0 2016-01-14 14:17:13
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية