اعاني من النحافة طولي م ووزني ثابت بين الى كغ
اعاني من النحافة. طولي 1.78م ووزني ثابت بين 60 الى 64 كغ عمري 32سنة
إجابات الأطباء على السؤال
64 كيلو بالنسبة لطولك عزيزتي جيد وضمن الوزن المثالي،!! يمكن لكي زيادة وزنك بشكل بسيط ازا كنت تقضلين ذلك 1 2015-05-23 16:11:42
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية