انا طولي سم هل امل انني ساطول بعد العمر من خلال التمارين الرياضيه والا
انا عمري 19 سنة طولي 172 سم هل هنالك امل أنني ساطول بعد هذا العمر من خلال التمارين الرياضيه والأغذية ؟؟ وإذا يوجد امل ما هي التمارين والأغذية التي تنصحون؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يمكن ان يزيد الطول كرة السلة والسباحة والاكثار من منتجات الحليب والكالسيوم 0 2017-10-16 08:41:45
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية