انا شراهتي للأكل قويه وشهيتي دايم مفتوحه..وبديت احس وزني يزيد وجسمي تغير للأسوء فهل هناك طرق لتقليل شهيتي للأكل؟
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك عند الشعور بالجوع شرب الكثير من الماء وتناول الخضار الطازجة والفاكهة . قبل تناول الوجبة بنصف ساعة شرب شاي ثقيل وخالي من السكر لدوره في تقليل الشهية. ومن الممكن أيضا تناول لبان بنكهة النعناع خالي من السكر 1 2014-02-19 07:47:55
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية