تاثير الدهون المشبعة على لياقتي وصحتي كرياضي
انا شاي عمري 20 عاما رياضي خالي من الامراض الصحية اريد ان اعلم ما اثر الدهون المشبعة على الجسم واللياقة والرياضة وهل ينصح بتناولها لماذا ولماذا يجب التقليل منها ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
الدهون المشبعة الإكثار منها مضر و لكن اقل القليل يفيد مثل الدهون الحيوانيه و الغير مشبعه مفيده و الإكثار منها يفيد مثل الزيت الزيتون 0 2020-05-14 09:57:17
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية