انا اعانى من النحافة المساعدة
انا شاب 16 سنة اعانى من النحافة ارجو المساعدة
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح اولا بإجراء تحاليل للغدة الدرقية والدم للتأكد من عدم وجود سبب عضوي لذلك، من ثم اتباع نظام غذائي غني بالسعرات الحرارية والاعتماد على العصائر والكوكتيلات الطبيعية والمكسرات ، وينصح ايضا بالاكثار من تناول زيت الزيتون لغناه بالسعرات الحرارية . 1 2013-12-16 11:52:06
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية