انا سويت تحليل فيتامين د قالت ال ه نسبة نزوله هل هو طبيعي ام لا وحسب م
انا سويت تحليل فيتامين د قالت الدكتوره نسبة نزوله 110هل هو طبيعي ام لا وحسب ماقالو لي صحباتي النزول من 10فيما تحت ممكن تشرحولي كيف
إجابات الأطباء على السؤال
يكون مستوى فيتامين د في الجسم هو 30نانو جرام\لتر، أو 75نانومول\لتر. 0 2017-09-26 12:42:16
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية