انا رجل عاما والتغذيه عندي جيده والحمدلله والاحظ جسمي يزيد بالوزن واطر
انا رجل ابلغ من العمر45 عاما" والتغذيه عندي جيده والحمدلله والاحظ جسمي يزيد بالوزن واطراف القدمين والساقين تزداد نحافه في عظام الاطراف وليست متناسقه مع جسمي فأرجوا توضيح السبب
إجابات الأطباء على السؤال
استشاره طبيب اعصاب او باطني 1 2015-09-09 19:30:27
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية
استشاره طبيب اعصاب او باطني