أعاني من انتفاخ في المعدة والبطن وزيادة بالوزن رغم أن اكلي عادى أشعر ب انتفاخ في جميع جسمي مع زيادة ملحوظة في الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بمراجعة طبيب جهاز هضمى 0 2017-07-04 15:12:36
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
ينصح بمراجعة طبيب جهاز هضمى
يجب علييكي ان تعملي تقييم تغذوي لكل الأكل المتناول خلال ال24 ساعة الماضية بالتعاون مع طبيب او اخصائي تغذية وتحديد انواع الطعام التي تسبب هذه الانتفاخات وربما وجب عليكي فحص القولون العصبي 0 2017-07-04 09:50:54
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية