هل اكل سمك الفيليه قشر البياض آمن اثناء الرضاعة
أنا برضع وكلت اكتر من ربع كيلو سمك قشر بياض فيليه فهل هو آمن أم ينزل في اللبن ويضر ابني؟
إجابات الأطباء على السؤال
تناول السمك و البيض مفيد جدا للمرأة المرضعة و لنمو سليم للطفل لا ضرر أبدا 0 2022-10-23 13:24:11
د. ايلي عون
استشاري التغذية